المستشفيات الجامعي بجامعة أسوان تنتهي من قوائم الانتظار تنفيذا للمبادرة الرئاسية

July 27, 2020


 

فى إطار توجيهات الدولة لإنهاء قوائم الإنتظار طبقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية  وضمن المبادرات الصحية  التي أطلقتها الدولة حرصا علي صحة المواطن .

أعلن الأستاذ الدكتور / أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان
انه في اطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور / خالدعبدالغفار  بانهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات الجامعية في جميع التخصصات الطبية .
وأضاف الدكتور/ أحمد غلاب أن المستشفيات  الجامعي بأسوان  تقوم  بتنفيذ  المبادرة الرئاسية  والعمل علي الانتهاء من قوائم الانتظار وذلك تخفيفا علي كاهل المواطن الأسواني مع مراعاة البعد الاجتماعي في تقديم العلاج للجميع المرضي والانتهاء من قوائم الانتظار في كافة التخصصات .
واشار الدكتور/ محمدزكى الدهشورى عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة مستشفيات أسوان الجامعى نعمل علي  الإنتهاء من جميع قوائم الانتظار بالمستشفى الحامعي والتي بدأت بالانتهاء من قوائم الانتظار  لمرضى قسطرة القلب
وذلك بحضور الدكتور/  اشرف معبد المدير التنفيذى للمستشفيات أسوان الجامعى والدكتور/ رمضان غالب رئيس قسم القلب والأوعية الدمويه بالمستشفى وبمساعدة كلامن الدكتور/ سعودى محمد الصغير والدكتور/ ناجح محمد محمود وقام أطباء القسم بعمل قسطرة تشخيصية وعلاجية لعدد من حالات بدقة فائقة وبنجاح
وتم حجز الحالات بقسم القلب والاوعية الدموية وبمتابعة الفريق الطبى بالمستشفى الجامعي