إن مجلات جامعة أسوان الدولية تضم ثلاث دوريات علمية دولية متخصصة في  (العلوم والتكنولوجيا ــالطبية ــ العلوم الإنسانية)  تصدرها جامعة أسوان و متخصصة في القطاعات العلمية السابق ذكرها والتي تستهدف تعزيز النشرالعلمي الدولي في هذه المجالات مساهمة من جامعة أسوان في توفير أوعية نشر دولية علي قدر متميز من المهنية والمصداقية، ويتاح للباحثين داخل الجامعة وخارجها ويمكنهم من النشر علي المستوي الدولي.

 تتطلع هذه المجلات إلي نشر  بحوثاً ذات جودة علمية عالية تخضع البحوث لقواعد ً فنيه تتوافق مع قواعد البيانات العالميه  من حيث التقييم والنشر. ويتم نشر البحوث في  هذه الدوريات  باللغتين  (العربية، الإنجليزية)  طبقا لقواعد كل منها. 

وإن رسالة المجالات نشر البحث العلمي بجميع فروع العلوم والتكنولوجيا، والعلوم الطبية، والعلوم الإنسانية القائم على الموضوعية والمنهجية، في إطار مقاييس الجودة العالمية في البحث والنشر العلمي.

وأهداف مجلات جامعة أسوان الدولية هي دوريات علمية مُحَكٌمَة متخصصة تصدر كل ستة أشهر عن جامعة أسوان بجمهورية مصر العربية وتنشرورقياً وإلكترونيا ً.

للإطلاع علي أهداف ورؤية واللائحة الإدارية واللائحة المالية وقواعد النشر بمجلات جامعة أسوان الدولية                                                            اضغط هنا 

  مجلات جامعة اسوان الدولية