Copyright 2017 - جميع الحقوق محفوظة © جامعة أسوان - مشروع البوابة الإلكترونية

أهداف الكلية

رسالة كلية الطب البيطري- جامعة اسوان هي تخريج اطباء بيطريين اكفاء قادرين على علاج الحيوانات والكشف على الاغذية واجراء بحوث علمية لحماية الثروة الحيوانية وخدمة البيئة.

رسالة الكلية

رسالة كلية الطب البيطري- جامعة اسوان هي تخريج اطباء بيطريين اكفاء قادرين على علاج الحيوانات والكشف على الاغذية واجراء بحوث علمية لحماية الثروة الحيوانية وخدمة البيئة.

رؤية الكلية

تسعي كلية الطب البيطري- جامعة أسوان إلي التميز في مجال العلوم الطبية البيطرية علميا  وبحثيا وذلك بالارتقاء بالعملية التعليمية و بمستوى البحث العلمي وان تكون معتمدةمحلياً ودوليا .

استقبل الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، وفداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة أسوان، ضم ياسين عبد الصبور، وشرعي صالح ويوسف عبد الدايم.

وبحث رئيس الجامعة مع أعضاء البرلمان هموم ومشكلات المواطن الأسواني ودور الجامعة في حل هذه المشكلات، بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب.

وتطرق الحديث إلى المشكلات التى تعاني منها المستشفى الجامعي، وأهمها نقص عدد الحضانات وأطقم التمريض، كما عرض الدكتور غلاب أهم احتياجات الجامعة خلال الفترة المقبلة.

وطالب رئيس الجامعة نواب البرلمان بدعم وتبنى مطالب الجامعة المتعلقة بالتعيينات وخاصة فى الجانب الإداري والعمال، وأيضًا توفير وسائل مواصلات لنقل الطلاب إلى مقر الجامعة الجديد بمدينة أسوان الجديدة.

وطالب النائب ياسين عبد الصبور، رئيس الجامعة، بإنشاء فرع للجامعة في مدينة أبو سمبلالحدودية، لتكون نقطة تواصل مع القارة الإفريقية.

ورشة عمل عن تطويرمهارات تدريس اللغة الإنجليزية
الخميس، 24 تشرين2/نوفمبر 2016
بالتعاون بين منظمة NILE TESOL وجامعة أسوان, تقرر عقد ورشة عمل بكلية التربية عن:... Read More...
IMAGE نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016-2017
الثلاثاء، 24 كانون2/يناير 2017
  نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016-2017 :   الفرقة الاولى : (  كشف 1 -... Read More...
IMAGE تهنئة
الإثنين، 16 أيار 2016
      السادة أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البيطرى - جامعة أسوان... Read More...
f t g m

أتصل بنا

تليفون :00973483104

فاكس :0973483104

الرقم البريدى :81528

العنوان : كلية الطب البيطرى - جامعة أسوان

بجوار رمز الصداقة - مدخل السد العالى

البريد الإلكترونى :mktbameed_vm@yahoo.com

مشاريع التطوير بالجامعة