Copyright 2018 - جميع الحقوق محفوظة © جامعة أسوان - مشروع البوابة الإلكترونية

أهداف الكلية

رسالة كلية الطب البيطري- جامعة اسوان هي تخريج اطباء بيطريين اكفاء قادرين على علاج الحيوانات والكشف على الاغذية واجراء بحوث علمية لحماية الثروة الحيوانية وخدمة البيئة.

رسالة الكلية

رسالة كلية الطب البيطري- جامعة اسوان هي تخريج اطباء بيطريين اكفاء قادرين على علاج الحيوانات والكشف على الاغذية واجراء بحوث علمية لحماية الثروة الحيوانية وخدمة البيئة.

رؤية الكلية

تسعي كلية الطب البيطري- جامعة أسوان إلي التميز في مجال العلوم الطبية البيطرية علميا  وبحثيا وذلك بالارتقاء بالعملية التعليمية و بمستوى البحث العلمي وان تكون معتمدةمحلياً ودوليا .

بيان من مكتب رئيس الجامعة

 

ينفى مكتب رئيس الجامعة التصريحات التي نشرت بالعديد من الصحف بالأمس والمنسوبه اليه ، ويؤكد أنه لم يتم الإدلاء بأي تصريحات ولم يصدر عن مكتبه أي أخبار أو تعليقات على ما يثار بوسائل الإعلام حول المؤتمر الاقتصادي.

وأن من قام بتسريب وتلفيق هذه التصريحات المتعمدة لإثارة المزيد من البلبلة تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة ضده ومنعه من دخول الجامعة. وتؤكد إدارة الجامعة على أن بوابة الجامعة هي الجهة الوحيدة المنوط بها نشر أي أخبار عن الجامعة أو تصريحات المسئولين بها.  www.aswu.edu.eg

وتؤكد إدارة الجامعة احترامها وتقديرها لكل الجهات المشاركة بالمؤتمر، ولكل الرعاة للمؤتمر وتقديرها للأدوار الحيوية والشراكة الاستراتيجية التي قاموا بها مع الجامعة في اطلاق المؤتمر الاقتصادي. وتؤكد إدارة الجامعة على النجاحات والثمار التي نتجت عن الفعاليات والتوصيات التي توصل إليها المؤتمر الاقتصادي للنزاهة الذي نظمته الجامعة، حيث أنه المؤتمر الاقتصادي الأول بمصر الذي يجمع كافة مسئولي الاستثمار بالمحافظات والوزارات المصرية، وأنه الأول الذي يطرح قضية النزاهة في إدارة الاستثمار، وأنه المؤتمر الأول الذي يطرح العديد من المبادرات لتحسين تدفقات الاستثمار من الناحية الإجرائية والإدارية. وتؤكد إدارة الجامعة على أن هناك ثمار وإيجابيات كبيرة للمؤتمر ستظهر نتائجها قريبا على مصر والجامعة وشركائها، وهذه الإيجابيات تتجلى في التوصيات الختامية الهامة والتي تعتبر نتاج لشراكة حقيقية لكافة الجهات المشاركة بالمؤتمر.

وبالنسبة للمستشار المزيف، فإن الجامعة تؤكد على أن هناك جدلا إعلاميا كبيرا حوله لا تستطيع إدارة الجامعة الحديث علانية حوله، نظرا لأن المستشار المزيف نفسه قيد التحقيقات. كما تتقدم الجامعة للجهات المعنية والأمنية بكل آيات الاحترام والتقدير لوقفتها ومساندتها للمؤتمر في كل مراحله، وهي تتقدم بالشكر الجزيل لها على دورها الوطني في المؤتمر، وتشكرها على مساندتها للجامعة في كافة فعالياتها عموما.

ورشة عمل عن تطويرمهارات تدريس اللغة الإنجليزية
الخميس، 24 تشرين2/نوفمبر 2016
بالتعاون بين منظمة NILE TESOL وجامعة أسوان, تقرر عقد ورشة عمل بكلية التربية عن:... Read More...
IMAGE نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016-2017
الثلاثاء، 24 كانون2/يناير 2017
  نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016-2017 :   الفرقة الاولى : (  كشف 1 -... Read More...
IMAGE نتيجة الفصل الدراسي الثانى للفرقة الثانية للعام الجامعي 2016/2017
الإثنين، 29 أيار 2017
    الفرقة الثانية : ( كشف1 - كشف2 - كشف3 - كشف4 - كشف5 - كشف6 ) Read More...
IMAGE تهنئة
الإثنين، 16 أيار 2016
      السادة أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البيطرى - جامعة أسوان... Read More...
f t g m

أتصل بنا

تليفون :00973483104

فاكس :0973483104

الرقم البريدى :81528

العنوان : كلية الطب البيطرى - جامعة أسوان

بجوار رمز الصداقة - مدخل السد العالى

البريد الإلكترونى :mktbameed_vm@yahoo.com

عدد زوار الموقع

106563
Today
Yesterday
This Week
Last Week
This Month
Last Month
All days
228
170
398
104878
3266
8445
106563